logo العلامة الجديدة في عالـم الأزياء و الأناقة...بإذن الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

logo العلامة الجديدة في عالـم الأزياء و الأناقة...بإذن الله

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
إعلان:المنتدى بحاجة الى مشرفين لا تقل مشاركاتهم عن الـ100 مشاركة (لمن يرى لديه القدرة على الإشراف يرجى التواصل مع مدير المنتدى) وشكرا لكم *الساهر*

هل الإنتقام يداوي الجروح؟

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
*آه يا زمن*
عضو جديد
*آه يا زمن*

انثى عدد المشاركات : 21
الاقامة : عمان الحبيبة
الوظيفة : طالبة في كلية الدراسات المصرفية

هل الإنتقام يداوي الجروح؟ Empty
مُساهمةموضوع: هل الإنتقام يداوي الجروح؟   هل الإنتقام يداوي الجروح؟ Emptyالثلاثاء أكتوبر 14, 2008 8:23 pm

--------------------------------------------------------------------------------

كل شخص يسأل نفسه هذا السؤال ....؟

هل الانتقام يداوي الجروح !!

في هذه الحــــياة المليئة بالهموم والأحزان ... وربما الجروح والآلام التي لا تبـــــرى ... من قبل أناس آخرين سواء بقصد أو بغير قصــــد ...

البعض منا يلجأ إلى التحاور والحلول الودية ... لفهم الأسباب التي دفعت لحدوث الإشكال بين الطرفين ويكتفون بذلك .

..
وترى فئة أخرى أن الانتقام هو السبيل الوحيد ليشفي غليلهم وليرد اعتبارهم وأحيانا كرامتهم المهانة وكبريائهم المجروح ...

وآخرون ؛ ربما يجدون الاثنان وسيلة لمداواة الجروح العميقة التي تغلغلت في النفوس وجرحت في الصميم..

طيب السؤال هناااااااااااااا ..

هل ترى الانتقام أفضل وسيلة لعلاج جروحك ورد اعتبارك ؟؟ <<< بالذات الى الشباب :

أم أن طيبتك وتسامحك تفرض عليك أسلوبا أفضل ...؟ <<< بالذات للبنات

هل ترى أن كلا الانتقام وحل سوء الفهم الحاصل هما الدواء معاً ..؟ <<<اليوم
شفت هذا الموضوع في منتدى فحبيت انقله لكم ونتناقش فيه ؟
آنسة ليمونة
مشرفة سابقة
مشرفة سابقة
آنسة ليمونة

انثى عدد المشاركات : 211
الاقامة : سلطنة عمان
الوظيفة : طالبة بكلية الشرق الاوسط

مُساهمةموضوع: رد: هل الإنتقام يداوي الجروح؟   هل الإنتقام يداوي الجروح؟ Emptyالإثنين أكتوبر 20, 2008 6:07 am

الموضوع جميل جدا يا عزيزتي "آه يا زمن" وقابل للنقاش .

طبعا انا لا ارى ان الانتقام يداوي جروحي بالعكس راح يزيدها وفوق هذا ممكن اضر بالشخص اللي انتقم منه

وممكن اني اضر نفسي لاني راح اغضب ربي وبالتالي احصل ذنب عند رب العالمين وكل هذا في ميزان سيئاتي .

بس هالايام الانتقام اصبح شي منتشر بمجتمعاتنا وبكثرة لكن اتمنى الله يهدي الاشخاص الذين يلجأون للانتقام و

اتمنى انهم يراجعوا انفسهم قبل فعل اي شي قد يضر بالغير واحنا كلنا عارفين هالمقولة (( العفو عند المقدرة )) .

مشكورة اختي ع الموضوع ودمتي بود ..

*آه يا زمن*
عضو جديد
*آه يا زمن*

انثى عدد المشاركات : 21
الاقامة : عمان الحبيبة
الوظيفة : طالبة في كلية الدراسات المصرفية

مُساهمةموضوع: رد: هل الإنتقام يداوي الجروح؟   هل الإنتقام يداوي الجروح؟ Emptyالأربعاء أكتوبر 22, 2008 2:34 am

آنسة ليمونة كتب:
الموضوع جميل جدا يا عزيزتي "آه يا زمن" وقابل للنقاش .

طبعا انا لا ارى ان الانتقام يداوي جروحي بالعكس راح يزيدها وفوق هذا ممكن اضر بالشخص اللي انتقم منه

وممكن اني اضر نفسي لاني راح اغضب ربي وبالتالي احصل ذنب عند رب العالمين وكل هذا في ميزان سيئاتي .

بس هالايام الانتقام اصبح شي منتشر بمجتمعاتنا وبكثرة لكن اتمنى الله يهدي الاشخاص الذين يلجأون للانتقام و

اتمنى انهم يراجعوا انفسهم قبل فعل اي شي قد يضر بالغير واحنا كلنا عارفين هالمقولة (( العفو عند المقدرة )) .

مشكورة اختي ع الموضوع ودمتي بود ..

مشكوره حبيبتي ع مرورج
فعلا انتي كفيتي ووفيتي
ترى هالزمن الكل يبي ينتقم حتى لأتفه الاسباب ما يفكرون قبل ما يدورون الحل المناسب للمشكلة ما يلجؤا للحاوار والتفاهم
بس شو نقول غير الله يهدي الجميع
آنسة ليمونة
مشرفة سابقة
مشرفة سابقة
آنسة ليمونة

انثى عدد المشاركات : 211
الوظيفة : طالبة بكلية الشرق الاوسط

مُساهمةموضوع: رد: هل الإنتقام يداوي الجروح؟   هل الإنتقام يداوي الجروح؟ Emptyالسبت أكتوبر 25, 2008 5:55 pm

صحيح كلامك .

بس وين الاعضاء ليش ما يعلقون ع الموضوع ؟؟؟؟

الموضوع يستاهل النقاش وينكم ؟؟؟
بنت لبنان
عضو نشيط
بنت لبنان

انثى عدد المشاركات : 80
الاقامة : في سلطنة عمان الحبيبة
الوظيفة : طالبة جامعية

مُساهمةموضوع: رد: هل الإنتقام يداوي الجروح؟   هل الإنتقام يداوي الجروح؟ Emptyالإثنين أكتوبر 27, 2008 2:34 pm

الموضوع جدا رائع وأنا معك يا آه يازمن وآنسة ليمونة بكلامك فأنتو كفيتوا وفيتوا بالكلام وأنا مؤيدة لكلامك وآرائكم أنو الشخص يفكر قبل الإنتقام أنو في يوم القيامة الله راح يأخذ حقه بس ما أقصد أنو الواحد يسكت عن حقه ويكون تصرفه بعقلانية وعدم التهور والتفكير
أما أنا ف الإنتقام لا أحبه لأنه فيه أذية للآخرين وإذا فكرت أنتقم فأنا هو الشخص الذي يجب أن أعاقبه
*رئيسية*
تاجرة لحساب logo
تاجرة لحساب logo
*رئيسية*

انثى عدد المشاركات : 382
الوظيفة : طالبــه & تاجــــره

مُساهمةموضوع: رد: هل الإنتقام يداوي الجروح؟   هل الإنتقام يداوي الجروح؟ Emptyالخميس أكتوبر 30, 2008 8:12 pm

هل الإنتقام يداوي الجروح؟ 14a06d06cf

أشكرك اختي *اه يا زمن* على النقل المميز ...يعطيك العافية ربي

بصراحة الجواب يختلف من شخص لآخر البعض رح يشوف انه الانتقام صح رح يداوي جروحه والبعض الاخر متسامح جدا ...

انا في وجهة نظري الانتقام رح يزيد الطين بلة و مثل ما قالت اختنا (بنت لبنان) انه الشخص رح ياخذ حقه يوم القيامة - باذن الله - فــ ليش يلجا للانتقام؟؟؟؟؟ وياخذ ذنوب الاخرين No No No No

وشكرا

هل الإنتقام يداوي الجروح؟ 14a06d06cf
http://www.logo2009.mam0.com

هل الإنتقام يداوي الجروح؟
صفحة 1 من اصل 1